الأسئلة الشائعة
يميزنا أن جميع المنتجات المعروضة في المتجر هي من صنعنا في المملكة العربية السعودية وجاهزة للتسليم فور طلبك. نتميز أيضًا بالجودة العالية والسعر المنافس.
إذا قمت بالضغط المتكرر على زر الدفع، فسيتم إلغاء عملية الدفع. ويمكنك إعادة المحاولة من جديد. أيضًا، لا تترك صفحة الدفع قبل إتمام عملية الدفع. حتى تتم العملية بشكل صحيح، في حال مغادرتك للصفحة قد يتم الغاء الطلب او تتحول حالة الدفع إلى فشل في حال سحب المبلغ من حسابك و حالة الطلب في الموقع ملغي يرجى التواصل مع البنك الخاص بك لإعادة المبلغ لحسابك
يمكنك معرفة تفاصيل طلبك عن طريق الدخول على أيقونة حسابي، ثم الطلبات واستعراض حالة طلبك و تتبع حالته
طرق الدفع المتوفرة لدينا هي: فيزا – ماستر كارد – مدى
لا نتحمل مسؤولية أي مشتريات قمت بها بشكل خاطئ، بسبب إهمال أو إدخال معلومات خاطئة. يمكنك فقط استبدال المنتج والإبلاغ عن الرغبة في إعادته خلال ثلاث أيام كحد أقصى من تاريخ استلام الطلب، في حال عدم الابلاغ عن ارجاع أو استبدال المنتج خلال 3 ايام من استلام الطلب مع تحمل العميل تكاليف الارجاع
لتسجيل حساب جديد في الموقع : - استخدم بريد الكتروني صحيح و فعال - اكتب اسم مستخدم باللغة الإنجليزية فقط لا يحتوي على رموز - كتابة كلمة مرور قوية
1- يتم تحويل المبلغ كاملًا لحسابنا قبل البدء بالإنتاج، مع العلم أن أي تأخير في الدفع عن تاريخ إعداد النموذج قد يترتب عليه تغير في تاريخ التسليم. 2- قد تختلف الفترة المحددة للإنتاج حسب متطلبات العميل . 3- لا يمكن استرداد مبالغ المنتجات التي تم عملها خصيصًا للعميل حسب رغبته كما انها غير قابلة للإسترجاع إلا في حالـة وجود خطأ في التصنيع منها: أخطاء مطبعية، أخطاء في ألوان الطباعة، أخطاء في قياسات المنتج أو أخطاء في الكمية. و على ذلك يحق للعميل إعادة المنتج لإعادة تصنيعه أو إصلاح التالف حسب نوع التلف في المنتج. 4- مدة استبدال المنتج 3 ايام فقط بعد استلام الطلب على أن يتم احضار المنتج لإستبداله خلال 15 يوم.